• ظل البحر
    ظل البحر

    ظل البحر

    يروي الفيلم، الذي تجري أحداثه في بلدة ساحلية في الإمارات، قصة مراهقين، منصور وكلثم، يجدان نفسيهما في مواجهة العادات والتقاليد الاجتماعية خلال مسيرة حياتهما اليافعة ، ومن أجل التحرر من العادات العائلية والقيم المترسخة في المجتمع

    1 موسم الأفلام
  • هدية عوشه
    هدية عوشه

    هدية عوشه

    1 موسم الأفلام
  • كروموسوم
    كروموسوم

    كروموسوم

    تدور أحداث الفيلم في قالب من الرومانسية الممزوجة بالتشويق واﻹثارة عما حدث بين عدد من اﻷشخاص بسبب الاختلاف الجيني بين شخص وآخر، وكيف أثر ذلك على حياتهم الشخصية.

    1 موسم الأفلام
  • احكي ياشهرزاد
    احكي ياشهرزاد

    احكي ياشهرزاد

    تجد المشاكل طريقها إلى حياة مقدمة برامج مهتمة بقضايا المرأة بسبب طبيعة المواضيع التي تطرحها والحالات التي تستضيفها، الأمر الذي يؤثر على حياتها الزوجية.

    1 موسم الأفلام
  • الشوق
    الشوق

    الشوق

    في مدينة الإسكندرية، تعرف فاطمة باحتياج ابنها الأصغر لغسيل كلى أسبوعي يحتاج 300 جنيه، ولا تملك أموال كافية لذلك، وتسافر للقاهرة كي تتسول بعيدًا عن موطنها الأصلي، وبعد أن تجمع أموالًا كافية تعود لتكتشف وفاة الابن، فتقرر حماية ابنتيها شوق وعواطف من الفقر فتعود للقاهرة مستمرة في التسول

    1 موسم الأفلام
  • Transsiberian
    Transsiberian

    Transsiberian

    روي وجيسي ينهيان عملهما التطوعي في الصين، ويقرر العودة إلى سيبيريا بواسطة القطار السريع. ثم تتوتر العلاقة بينهما ويلتقيان بــ (كارلوس) الذي يسافر مع (آبي) ويتعرفان عليهما، ويتخلف روي عن موعد القطار ويضطر إلى انتظار قطار الغد وفي تلك الأثناء يتقرب كارلوس إلى جيسي التي تعلم أنه يتعاطى المخدرات.

    1 موسم الأفلام
  • Joe
    Joe

    Joe

    تدور أحداث الفيلم حول مدان سابق ومعاقر للخمر يُدعى جو بعيد كل البعد على أن يكون مثلًا أعلى لأي شخص، لكنه يلتقي بمراهق عمره 15 عامًا يدعى جاري، وهو أكبر أبناء أسرة مشردة ومفككة، ولسوء حظها يعولها أب مدمن خمر، حينها يري جو في جاري أيام صباه المسلوبة منه، والأمل الذي طال انتظاره. يقوم جو بأخذ جاري تحت جناحه، وتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، وعليه أن يختار ما بين التوبة والخلاص أو الهلاك.

    1 موسم الأفلام
  • الكيلو 300

    تدور أحداث الفيلم حول شخص فقد نظره ويشعر باليأس من الحياة إلى أن يقابل في طريقه حمودة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي يدفعه لاكتشاف الحياة من جديد.

    1 موسم الأفلام
  • حتى لا يطير الدخان
    حتى لا يطير الدخان

    حتى لا يطير الدخان

    فهمي عبد الهادي طالب متفوق من الأرياف يدرس في كلية الحقوق، أحلامه بسيطة وتعاملاته يغلب عليها المثالية والنقاء، يصطدم بالواقع المرير حينما يفقد أمه بحثًا عن ثمن علاجها في الوقت الذي يرى زملاءه ومن حوله يصرفون ببذخ ويسخرون من فقره بل ويرفضون مساعدته لعلاج والدته في الوقت الذي يعمل لخدمتهم، فيقرر التخلي عن المثالية والانتقام من جميع من خذله وهو فقير

    0 الأفلام