• الحلقة 01

    36:40

    (غالية) و(فيصل) جمعتهما الصدفة ثم الحب الذي دام ٦ سنوات إلى أن قررت غالية الإنفصال، (محمود) يعاني من سرطان الدماغ ويقرر التوقف عن العلاج الذي دام سنة ونصف لتخفيف الألم عن زوجته التي تتألم طوال فترة علاجه والدكتور يخبره أنه إذا توقف ستنتهي حياته خلال شهور قليلة، (جراح) يعاني من قهر أبوه الذي يعامله بقسوة، يترك البيت لتهدئة نفسه فيجد حقيبة ممتلئة بالأموال يعود بها للمنزل لا يدري ماذا سيفعل بها.

  • الحلقة 02

    39:25

    دكتور (حسن) يعيش مع ابنته التي تخلت عنها أمها لأنها قعيدة وتفتقد الطفلة أمها، و(محمود) مازال يصر على عدم إكمال علاجه ويفضل الموت عن رؤية زوجته وهو يتعذب أثناء العلاج، يقرر (جراح) بدء حياة جديدة بعيد عن بيت أبيه ويرحل بالأموال التي وجدها، ويحاول (فيصل) التغلب على فقدانه لغالية بتعلم العزف ويطلب من أخيه ذلك حيث أنه من عائلة موسيقية، أما (غالية) بعد زواجها ما زالت تفكر به.

  • الحلقة 03

    37:05

    ينتاب (حسن) التوتر بسبب إحساس الذنب الذي يشعر به لإنقاذه شخص وترك الأخر أثناء رؤيته لحادث بالطريق مما يتسبب في فقدان المريض جراء العملية ويتم إيقافه عن العمل لحين التحقيق، تتدهور حالة (محمود) نتيجه توقفه عن العلاج وتذهب (آلاء) زوجته للطبيب للتأكد من حقيقه توقفه عن العلاج لكن يرفض إخبارها، (جراح) لم يجد مكان يلجأ إليه بعد وشعوره بالوحدة، أما (غالية) لم تتغلب على شوقها لفيصل بعد.

  • الحلقة 04

    36:13

    (غالية) لا تستطيع نسيان (فيصل) وتفكر فيه بكل وقت، أما (فيصل) يحاول استكمال حياته، (محمود) يسقط أرضًا من شدة مرضه و(آلاء) لم تتحمل ذلك، أما (حسن) مازال موقوف عن العمل في انتظار تحديد مصيره.

  • الحلقة 05

    33:52

    (غالية) ترسل لـ(فيصل) صندوق يحتوي على ذكرياتهم وتوضح لأخيه مدى حبها له، وأنها تتزوج لرغبة عائلتها، الطبيب يخبر (آلاء) أن جسد محمود ينتكس بسبب توقفه عن العلاج وإذا استمر على ذلك، ستنتهي حياته بأسرع وقت و(آلاء) تنهار حزنًا عليه.

  • الحلقة 06

    37:10

    آلاء فى أسوأ حالتها بسبب تدهور حالة محمود وتترجاه باستكمال علاجه لعدم تحملها لفراقه بسبب المرض، الطبيب يتصل بمحمود لإخباره بنتيجة التحاليل ومحمود يخفي عليها الحقيقة لكنها تعلم، وصاحب حقيبة الأموال التي وجدها جراح يبحث عنها وصديقه يعلم بأمره فيبدأ بالبحث عنه، د. حسن يعود لممارسة عمله، وفيصل لم يخرج من أحلام غالية كل يوم.

  • الحلقة 07

    37:51

    تتدهور حالة محمود أكثر فأكثر مع وقفه للعلاج وآلاء لم تعد تتحمل رؤيته هكذا، بدأ محمود فى شعوره بنسيان بعض الأشياء ويخبره الطبيب أنه بسبب توقفه عن العلاج، د. حسن يتلقى دعوة من أحد المرضى (زيارة منزلية) فيذهب ليجد المريض يطلب منه تعديل قائمة المرضى ليصبح اسمه في أول القائمة لإجراء العملية في مقابل مادي لكنه يرفض، صديق جراح يبحث عنه مع أصدقاؤه لأخذ حقيبة الأموال التي يمتلكها.

  • الحلقة 08

    39:16

    جراح ما زال تاركًا بيت أبيه ويذهب لرؤية أمه من الحين للأخر، ومالك شنطة الأموال ما زال يبحث عن جراح لأخذ الشنطة لكن لم يجده بعد، فيصل يتعلم العزف وينجح في ذلك ويريد أن يسلك طريق والده، د. حسن في صراع مع الفساد داخل المستشفى ويريدون الإيقاع به، تتدهور حالة محمود أكثر، وآلاء تحاول إقناعه بأن يستكمل علاجه لأنها لا تريد أن تفقده، وتنتهي الحلقه بإغماء محمود بالشارع من شدة الألم.

  • الحلقة 09

    37:48

    يتم التلاعب من خلف د. حسن لإجراء العملية، د. فايز صديقه بالعمل يريد الإيقاع به وشعوره بالغيرة منه ومن نجاحه، غالية لاتشعر بالسعادة في زواجها والخلاف بينها وبين أم زوجها وهو يحاول إرضاء غالية التي لم تستطع نسيان فيصل، أخو فيصل يرسل رسالة لغالية، ولكن يوضح بها أن الراسل فيصل، جراح لا يتحمل ظلم أبيه وإهانته لأمه وأخيه، ومازال مالك حقيبة الأموال يبحث عنه.

  • الحلقة 10

    36:58

    آلاء تشك بأنها حامل وتذهب للصيدلية لشراء اختبار، وعند مكالمتها لمحمود تخبره أنها بالمنزل، ويرجع محمود إلى المنزل، فلم يجدها فيترك لها المنزل، تذهب أماني صديقة غالية لتخبره بعدم إرسال رسائل لها مرة أخرى، ولكنه يخبرها بأنه لم يرسل شيء ويعلم أن أخوه هو من أرسلها، وتنتهي الحلقة مع د. فايز وهو يسرق فيديو العملية التي قام بها حسن ويعطيه للمريض الذي أراد تغيير اسمه بالترتيب للعملية، وصديق جراح يتعارك معه بخصوص الحقيبة، فتُسرق أثناء الشجار.

  • الحلقة 11

    37:30

    آلاء تخبر محمود بحملها ويفرح بسماع هذا الخبر، يفكر عبدالرحمن بعد أن تعرض للضرب أثناء سرقته للشنطة بالذهاب للدكتور حسن الذي أنقذ حياته من قبل ليعالجه ولكنه كان تحت تهديد السلاح، مما جعل حسن يغضب منه ويذهب عبدالرحمن تاركًا الحقيبة، يكتشف حسن ما بداخلها ويجد بها عنوان جراح فيذهب له ويعطيها له، أبوه يغضب عليه مما يجعله يصيح به ويأخذ أمه وأخوه للعيش بعيدًا، وتنتهي الحلقة بطلب سلطان لحسن بالقوة لإقناعه بإجراء العملية له.

  • الحلقة 12

    38:52

    سلطان يهدد د.حسن أنه سيفضحه وينشر فيديوهات العمليات التي يجريها إذا لم يجري له العملية، وحسن يخبره أنه لن يفعل ذلك مهما صار ، عبدالرحمن يذهب إلى منزل حسن، وابنته تخبره أنه بالعمل، غالية تستعد لزفافها وذكرى فيصل تطاردها وتذهب للفندق، فتجد فيصل مع صديقته بالصدفة، يبكي فيصل بعد رحيله إلى منزله لفراقها، أما عن جراح مالك الشنطة يعلم بمكانه ويذهب لمنزله ويهدد والدته إذا لم يعيد الشنطة، سيضر بأخيه.

  • الحلقة 13

    37:48

    يجلس فيصل وحيدًا بعد أن رأى غالية، يتذكر وعودهم وحبهم ويبكي لفراقهم ثم تأتي صديقته للاطمئنان عليه بعد أن لاحظت ما حدث بالفندق، آلاء ومحمود يذهبان للدكتور لرؤية الجنين ويسيطر عليه الخوف حول موته دون رؤيته، وما زال التلاعب يجرى داخل المستشفى، يجد حسن تحويل الحالة التي كان يتابعها لخارج المستشفى ويكلف بحالة أخرى ويتوقع أنه سلطان ويرفض ولكن لن يتركه سلطان، يرجع حسن إلى بيته، فيجد عبدالرحمن في انتظاره ويسرق جواله.

  • الحلقة 14

    37:05

    محمود يقرر البدء بالعلاج مرة أخرى من أجل ابنته، ويذهب للدكتور الذي يخبره أنه قد فات الأوان، تذهب غالية مع صديقتها للخارج بالصدفة بنفس المكان الذي يعزف به فيصل فيراها زوجها الذي يعتقد أنها ما زالت على علاقة به ويتركها بعدها، جراح يعثر عليه أصدقائه لأخذ الحقيبة منه، وتنتهي الحلقة مع سلطان وفايز، حيث لم يتركوا حسن ويصمم على إجراء العملية له، يتصل به فايز على هاتفه الذي سرقه عبدالرحمن ليجد فايز عبدالرحمن يقف أمامه.

  • الحلقة 15

    36:52

    بعد مرور عام، طرأت أحداث وتغيرات بحياة الجميع، محمود توفي، وآلاء تعيش على ذكراه في حزن مع ابنتها، حسن يتذكر عبدالرحمن الذي انتحر نتيجة حبه وغيرته على زوجته وبسبب سوء الفهم، وينفصلان وتسوء حالته إلى الانتحار، بعد أن عثر مالك الحقيبة على جراح ويأخذها منه وقبل أن يغادر، يأتى والده ليأخذه ويصر على أخذ الشنطة ليقتله مالك الشنطة، أما غالية فتذهب لفيصل وتخبره بعدم قدرتها على نسيانه.

  • الحلقة 17

    38:26

    أم غالية ترفض علاقتها بفيصل وتريد أن تزوجها إلى فؤاد، تذهب إلى فيصل وتهدده وتخبره بأن يقطع علاقته بغالية، د. حسن يفاجأ بتغير الحالة التي يتابعها بحالة أخرى دون وجه حق، وفايز يحاول إقناعه لكنه يرفض، محمود وآلاء يحاولان استجماع القوة لمكافحة المرض، جراح يصل الرحم بجده ولكن أبوه يعاتبه على ذلك ويمنعه، وجراح يشعر بالندم لتسليم حقيبة الأموال.

  • الحلقة 18

    37:59

    آلاء تحاول التغلب على ضعفها لتبدو قوية أمام محمود، بعد ما حدث من أم غالية، فيصل يقرر الابتعاد عنها، ولكن غالية ترفض ذلك، وتذهب له وتخبره أنها تحارب لأجله، ويجب عليه ذلك أيضا، د. حسن يثبت جدارته مره أخرى أمام الجميع، ويعترف فايز بذلك، حسن يحارب ضميره وإحساسه بالذنب تجاه عبدالرحمن الذي تركه أثناء الحادث.

  • الحلقة 19

    38:14

    غالية تخبر فيصل أن أمها وافقت على زواجهم، وتريد لقائه، يذهب فيصل لزيارتها وتخبره أنها لا تمانع من زواجهم، ولكن بشرط حضور أحد من أهله، آلاء ومحمود يخططان لمستقبلهم، بعد تحسن حالة شاكر يخبر حسن أنه يريد مقابلته ويعرض عليه مبلغ من المال مقابل مساعدته له، ولكنه يرفض أخذه ويشعر بعدم الارتياح تجاهه، أبو جراح يستمر فى إهانة أولاده وزوجته، وتوجه له طعنة ولكن لم يتبين من الفاعل بعد، يذهب جراح إلى حسن ليساعده، ويخبره أنه هو من طعنه.

  • الحلقة 20

    38:32

    يذهب فيصل مع أخيه لخطبة غالية وتوافق والدتها، لكن بشرط أن تسكن معها، ويوافق فيصل بعد موافقة أخيه، ولكنه يشعر بالحزن لترك أخيه وحده، محمود يتحدى مرضه ويستمر على الجلسات، ولكن شدة الألم منها لم تعد تتحملها آلاء، وتقبض الشرطة على جراح وتسأل عن الدافع لطعن أبوه فيريهم آثار ضربة على جسده، ود. حسن يتبرع بالمال باسم ابنته.

  • الحلقة 21

    36:47

    يتم زواج غالية وفيصل، محمود يعاتب آلاء على عدم قدرتها تحمل معاناة المرض معه ويخبرها أنها يمكنها الرحيل، ولكنها تطلب منه السماح، وتخبره عن مدى حبها له، أم جراح تخبر حسن أن جراح ليس من قتل أبيه بل أخيه الصغير وجراح كان يريد حماية أخيه، لكن أمه تخبر الشرطة، فيفرج عنه، الصدمه تتملك شاكر عند رؤية بنت حسن، ويلاحظ حسن ذلك لكن لا يدرى ما السبب، ويتذكر شاكر ابنته التي كانت بنفس عمرها ويجمعهما شبه كبير.

  • الحلقة 22

    38:57

    فيصل يشعر بالتقليل منه من أم غالية، وداوود بعد أن أصبح وحيد، يقرر غالية وفيصل الاستقرار معه بمكان جديد، جراح يلجأ لعصابة الشنطة ويخبر الرئيس أنه سيعيد له قيمة المال ويسرق من أجل ذلك، شاكر واهتمامه بابنة حسن يجعل حسن يتعجب من ذلك، أما آلاء ومحمود ففي انتظار مولود.

  • الحلقة 23

    38:07

    آلاء ومحمود يتحديان المرض، ولكن كلا منهم يعاني ويشعر بالتعب، شاكر يحيط بحسن، وبدأ حسن بالغضب منه، جراح بعد انضمامه للعصابة يبدأ بالتخطيط معهم، غالية تحاول إقناع فيصل بضرورة تحمل المسؤولية معًا وألا يلقي على نفسه العبء كله.

  • الحلقة 24

    36:26

    شاكر يزداد اهتمامه بابنة حسن، ويتذكر ابنته المتوفية، وحسن يقلقه اهتمامه بها، جراح يختلط أكثر بالعصابة ويشترك معهم بأعمالهم، آلاء لا تقدر على تحمل تعب محمود، وتنتظر منه دعمها ولكنه يعاني أكثر منها، فيصل يستلم عمله الجديد وغالية تخبره بفرصة لتحقيق حلمه.

  • الحلقة 25

    37:58

    آلاء تدعم محمود بعد تساقط شعره نتيجه للكيماوي، حسن يعلم ما يخطط له جراح، ويطلب منه إحضار بعض الملفات له التي يعرف من خلالها أمر ابنته المتوفية ثم يذهب ليحذر شاكر للابتعاد عن ابنته، فيصل في طريقه لتحقيق حلمه.

  • الحلقة 26

    39:21

    فيصل يحقق حلمه، ويبدأ بأولى بروفاته، وغالية تشجعه، ما زال آلاء ومحمود يحاولان تجاوز مرضه لكن التعب أقوى منهم، ابنة حسن تدخل المستشفى بسبب حالة تسمم كان شاكر سببًا فيها للتخلص من حسن، جراح يدخل أكثر بأعمال العصابة.

  • الحلقة 27

    43:02

    حسن تتدهور حالته بعد وفاة ابنته، غالية تفتخر بنجاح فيصل، محمود يتابع جلسات الكيماوي، أما جراح فيشعر بالوحدة وانعدام السند بعد مقتل غني من قبل فهد الذي اعتبره أخًا له.

  • الحلقة 28

    37:58

    حسن يبحث عن قاتل ابنته ويشعر أنه يوجد سبب خلف موتها، أما شاكر يعيش بالذنب، فيصل وغالية يحتفلان بنجاحه، جراح يطلب السماح من أمه، محمود يحاول تحمل الألم وإكمال جلسة الكيماوي وآلاء تشجعه.

  • الحلقة 29

    36:51

    حسن يذهب لينتقم من شاكر، جراح يبدأ حياة جديدة، أما فيصل يبدأ حياة جديدة أيضًا مع غالية الحبلى، أما عن محمود يستقبل ابنته المنتظرة ويودع آلاء التي تنتهي حياتها بعد الولادة.

  • الحلقة 30

    43:45

    محمود يستكمل حياته مع ابنته ويفتقد آلاء، فيصل يستخرج شهادة ميلاد لمولوده وشهادة وفاة لأخيه، حسن يقرر ترك شاكر بدون عقاب ليتعذب طوال حياته، جراح يفتقد أخوه الصغير ويعوض فراقه بالاهتمام بالأطفال الأيتام.

الممثلون