• الحلقة 30

    42:42

    خسرت ملك القضية المرفوعة من عمها ضدها، اكتشف نديم أن الموجودة معه هي مريم وليست ملك واعترفت له أنها بدأت تتحدث منذ فرحه وزواجه من ملك، كما اعترفت مريم بقتلها لملك في فرنسا بعد غرقها في الماء وعدم إنقاذ مريم لها وعادت مع ابنتها إلى مصر لحبها الشديد لنديم، وأخبرته أنها حامل وطلبت منه نسيان ملك لجرائمها السابقة ضده فهي من أرسلت له رسالة للذهاب لزوجته الأولى رشا واكتشاف خيانتها له وهي المخططة لجريمة قتل وليد.

  • الحلقة 29

    51:53

    فرحت مريم كثيرًا عندما أعطاها نديم ورقة طلاقها من الليثي بعد تهديده له، قدم نديم لعم ملك ومريم 7 مليون جنيه بهدف إنهاء الأزمة بينه وبينهما والتنازل عن القضية المرفوعة ضد ملك، تفاجأ نديم بجنون رشا وتسولها في الشوارع، اعترف الليثي بقيامه بجريمة قتل بأوامر من ملك بعدما وجدت الشرطة فيديو لهذه الجريمة على هاتفه، عادت ملك من الخارج وأخبرت نديم أن ابنتها تماثلت للشفاء من السرطان.

  • الحلقة 28

    38:14

    حاول حازم الحصول على عنوان ملك الجديد للذهاب إليها وإحضار ابنته خاصة بعد زواج ملك من نديم، دخلت مريم غرفة نوم ملك ونديم ووضعت هاتفًا أسفل سريرهما للتجسس عليهما، استفزت أميرة نديم بعد محاولتها الضغط عليه وإخباره أن جثة أحد رجاله والذي كان قد قتله نديم لم تظهر بعد، رفض نديم مبدأ قبول منصب وزير بعد نشر إحدى الصحف خبر عرض هذا المنصب عليه، وبعد سفر ملك، أخبرت مريم نديم أنها متزوجة.

  • الحلقة 27

    38:12

    ذهبت رشا إلى المستشفى لمقابلة مفيد شقيق نديم لتطلب منه مساعدتها لرؤية ابنتها إيمانًا منها بأنها لا زالت على قيد الحياة، اتصل مفيد بأخيه نديم للتعامل مع الموقف وعندما وصل نديم للمستشفى كانت رشا قد هربت مجددًا، أخبر نديم ملك بتحديد أحد الأطباء في باريس موعدًا لإجراء التحاليل اللازمة لابنتها، وطلبت ملك من نديم السماح لها بسفر مريم معهم للكشف عليها أيضًا في الخارج لعلاجها من حالة الصمت المصابة بها.

  • الحلقة 26

    37:45

    تجسست مريم على ملك ونديم في غرفة النوم، طلبت ملك من نديم السماح لها بالذهاب إلى منزلها لإحضار بعض الأغراض الهامة لكنه رفض رفضًا تامًا ذلك وطلب منها البقاء معه لحبه لها، أحضر نديم رنا إليها في اليوم التالي لزواجه منها وأحضر لها غرفة مليئة بالألعاب، هربت رشا من صديقتها بعد خروجها من المنزل الذي كانت موجودة فيه.

  • الحلقة 25

    36:05

    طلب حازم من ملك الإبتعاد عن نديم والتفرغ لابنتها والعودة إليه مرة أخرى، وفاجأ نديم ملك وذهب بها إلى حفلة زواجه منها بعدما قام بدعوة مختلف موظفي شركته ووكالتها بالإضافة لبعض أقاربها، وضغطت صديقة رشا عليها للتوقيع على شيكات بهدف ضمان حقوقها من الأموال التي أنفقتها عليها، واتفق نديم مع ملك على إحضار ابنتها وأختها مريم للعيش معهم نظرًا لتعلقها الشديد بهما.

  • الحلقة 24

    39:10

    استمرت رشا في تعاطي المخدرات والبقاء في منزل فنان الوشوم بتوصية من إحدى صديقاتها، طلب نديم من أحد رجاله القبض على مريم وإعادتها مرة أخرى لمحبسها في المنزل المهجور، ذهبت ملك لزوج أختها وقامت بتهديده بمسدس لإبعاده عن نديم وطلبت منه إرسال ورقة طلاق أختها سريعًا لها.

  • الحلقة 23

    39:09

    أرسلت مريم الورود لنديم مع رسالة توضح له فيها أنها بذلك ترد له هديته السابقة الغير مقصودة لها، وطلب المحامي من ملك التصالح الودي مع طليقها بهدف الإبقاء على حضانة ابنتها في حالة الزواج من نديم، وطلق حازم زوجته الحالية بعد ضغطها عليه لرؤيته ومحاولته التواصل مع ملك والعودة إليها مرة أخرى، وقررت مريم مغادرة منزلها والبقاء في منزل عمها خاصة بعد قرار ملك الزواج من نديم.

  • الحلقة 22

    38:12

    صارحت ملك أختها مريم بحقيقة وضعها الجديد وتقدم نديم للزواج منها، وطلب نديم من أميرة الحصول على عنوان صديقة سابقة لرشا بهدف التوصل من خلالها إلى رشا ومعرفة مكان تواجدها، ذهبت ملك لحازم لتطلب منه الإبقاء على ابنته معها نظرًا لحالتها الصحية وحاجتها لأمها، ألغت مريم التوكيل الخاص منها لأختها ملك خاصة بعد قرار ملك الزواج من نديم، وطلب حازم من ملك رفض الزواج من نديم أو غيره واعترف حازم لها بأنه يحبها هى فقط.

  • الحلقة 21

    39:50

    ذهبت مريم إلى نديم وطبخت الطعام له واعترف كل منهما للآخر بالارتياح الكبير لبعضهم البعض، وقرر نديم مساعدة بعض رجاله لخوض الانتخابات البرلمانية بهدف تعديل القوانين لصالحه، واكتشف رامي مساعد نديم إيقاف أخصائي الشؤون القانونية الخاص بالوكالة صرف الشيك الخاص بالحملة الإعلانية الموقوفة من نديم، وقامت ملك بفصله من العمل وطرده خارج الوكالة.

  • الحلقة 20

    38:54

    ذهبت مريم إلى منزل عمها لزيارة طارق ابن عمها وتوضيح حقيقة زواجها السئ والمتسرع، ولكنه غضب منها كثيرًا لأنها لم تخبره بذلك مسبقًا، وقرر طليق ملك أخذ ابنته منها للعيش معه بدلًا من العيش مع ملك ومريم، وصمم عم ملك الاستمرار في شكواه ضدها دون تراجع، ورفضت ملك اقتراح عمها بالتصالح لأن فيه اعتراف ضمني بتزويرها إمضاء والدها في الأوراق، وتم استدعاء ملك في النيابة العامة.

  • الحلقة 19

    38:37

    طلب نديم من ملك الهدوء في التعامل مع أزمة الضرائب الراهنة عليها منعًا لتوتر الموظفين في الوكالة، وأخبرت إحدى الموظفات من الضرائب ملك بحقيقة المتسبب في هذه القضية وأنه بلاغ كيدي من عمها، وقفزت مريم في حمام السباحة في منزلها وظلت تحت الماء لفترة طويلة نتيجة الضغوط الشديدة عليها، وغضب طارق ابن عم مريم منها بعدما علم أنها متزوجة وهو كان قد أحبها بالفعل.

  • الحلقة 18

    37:57

    عذب نديم أحد رجاله حتى اعترف بحقيقة ما جرى من تخطيط ضده ومحاولة تسميمه التي انتهت بوفاة ابنته، كما اعترف له بقيام رشا بالاتصال بالمطعم على أنها أميرة سكرتيرة نديم بهدف تحميل أميرة المسئولية عن مقتل نديم، ورفض نديم قبول إستقالة أميرة بعد إهانته لها وشكه فيها أنها المدبرة لخطة تسميمه، وطلبت أميرة من مسئول الشؤون القانونية في الشركة تقديم بلاغ ضد ملك نتيجة إيقافها العقد مع الشركة.

  • الحلقة 17

    37:33

    أخبر مدير المطعم نديم أن من طلبت الطعام هى أميرة السكرتيرة الخاصة به، واعترف عامل توصيل الطعام لنديم بأنه قام بتسليم الطعام لشخص خارج الفيلا لاعتقاده بأنه أحد رجال نديم، وذهبت ملك لنديم للوقوف إلى جانبه في محنته الكبيرة بعد فقدانه ابنته، وتقدم عم ملك للمحامي الخاص بها بمجموعة طلبات لتسوية الخلاف وهي تنازل ملك عن التوكيل الخاص لها من مريم مقابل تنازله عن ميراث أخيه.

  • الحلقة 16

    37:33

    ذهبت ملك لحضور عزاء ابنة نديم ووجدت زوج أختها مريم حاضرًا في العزاء، وقامت ملك بتهديد زوج أختها منعًا لحدوث مشكلات، كما قام زوج أختها أيضًا بتهديد ملك بإخبار حبيبها نديم بحقيقة الوضع بينه وبين أختها، وأرسل زوج مريم إليها مكالمة صوتية ليخبرها باحتفاظه بنسخة من الصور والفيديوهات الفاضحة لها، وذهب نديم إلى المطعم للتعرف على شخصية المدبر لجريمة تسميمه والتي تسببت في وفاة ابنته.

  • الحلقة 15

    39:53

    طلب زوج مريم من ملك الحصول على مبلغ كبير من المال مقابل طلاق أختها وإعادة هاتف ملك الذي سرقه منها مرة أخرى، وأكلت ابنة نديم من الطعام المسموم الذي أرسلته والدتها إلى نديم بهدف تسميمه، وتوفيت الطفلة بعد محاولة العديد من الأطباء إسعافها، وطلب عم مريم من ابنه طارق الذهاب إلى مريم وتقديم خاتم لها بهدف التقرب منها، لكنه بالفعل كان قد وقع في حبها.

  • الحلقة 14

    36:28

    غضبت ملك من نديم لظنها بمحاولته التقرب منها لتعويض خسارته السابقة من زوجته رشا وليس حبًا صادقًا لها، أتصل رجال نديم به ليخبروه بهروب زوجته رشا، ولكن في الحقيقة هى لم تهرب منهم ولكنها اتفقت مع أحد رجاله على التخلص من نديم والزواج من هذا الشاب بعد ذلك، وهدد زوج مريم ملك وابنتها في حالة اعتراضها طريقه مرة أخرى بينه وبين زوجته، وخططت رشا مع عشيقها الجديد على وضع السم في طعام نديم بهدف التخلص منه.

  • الحلقة 13

    40:30

    طلبت رشا من أحد رجال نديم قتله والتخلص منه كما قامت بتهديده بإخبار نديم بحقيقة ما حدث بينهما، وطلب نديم من أخيه الطبيب الإهتمام بحالة ابنة ملك المريضة بالسرطان وعلاجها بأي طريقة ممكنة ولو بالسفر للخارج، وقام نديم بخداع ملك بالإتفاق مع صديقه على أن يتصل بها محاولًا التقرب منها، واعترف نديم لملك بحقيقة اختباره لها مرتين بهدف التأكد من صدقها معه ونجحت في الاختبارين.

  • الحلقة 12

    39:37

    حاول نديم إقناع ملك بالبقاء في مصر ومواجهة مشكلاتها دون الهروب منها، كما طمأنها على حياة ابنتها المصابة بالسرطان بدليل علاج العديد من الأطفال من هذا المرض، وعرض رامي سكرتير ملك عليها عرضًا من إحدى الوكالات الإعلانية بقيمة 60 مليون جنيه للتخلي عن الحملة الإعلانية الخاصة بنديم، وزارت مريم عمها وخرجت مع ابن عمها طارق في نزهة بالسيارة، وغيرت ملك رأيها من العودة لأمريكا مرة أخرى بعد حديثها مع نديم.

  • الحلقة 11

    42:20

    استمرت رشا في حالة الإغماء بعد ضرب رجال نديم لها في السيارة، وبعد الكشف عليها وجد رجال نديم أنها دخلت في حالة غيبوبة، وعلمت ملك بذهاب ابنتها مع والدها حازم دون إخبارها، وطلب حازم من زوجته البقاء في المنزل لرعاية ابنته، وذهبت ملك لمنزل طليقها واستعادت ابنتها من زوجته، وحاول عم مريم الضغط عليها وقلبها ضد أختها ملك للحصول على حقها من ميراث والدها.

  • الحلقة 10

    44:26

    قرر طليق ملك أخذ ابنته منها للعيش معه بدلًا من العيش مع مريم المستهترة، وقامت ملك بزيارة مزرعة نديم للإطلاع على الطبيعة على أنشطة عمله استعدادًا لتنفيذ الحملة الإعلانية، وذهب ابن عم مريم لتقديم مجموعة من الكتب إليها وطلب منها زيارتهم في منزلهم، وفتح معها حديثًا للتعرف عليها وعلي طبيعة حياتها وبقائها في المنزل بشكل مستمر دون خروج.

  • الحلقة 09

    42:39

    قُتل وليد صديق عشيق رشا الراحل وحاول نديم معرفة قاتله وسبب قيامه بذلك منعًا لتوريطه أو نشر الصور الفاضحة لزوجته، واستطاعت ملك إقناع زوج مريم بالطلاق والحصول على جميع الصور والفيديوهات الفاضحة منه، واختلفت ملك مع سكرتيرة نديم ومزقت ملك الشيك المخصص لهذه السكرتيرة والمخصص لها بعد إقناعها نديم بالتعاون مع وكالة ملك الإعلانية، وقرر نديم الحجز لرشا للسفر للخارج لإيقاف مشكلاتها وتهديدها لحياته ومستقبله.

  • الحلقة 08

    43:03

    ذهبت ملك ونديم إلى المستشفى لتطمئن على ابنتها بعد علمها بتحويلها إليها من الملاهي، كما ذهبت رشا إلى الطبيب شقيق نديم لإقناعه بالضغط على نديم من أجل إنهاء الأزمة بينهما والحصول على الطلاق، وزارت مريم عمها وحاول عمها الضغط عليها لتسوية الأمور بينهم بالتراضي بينهم دون اللجوء للمحاكم وإثارتها ضد أختها ملك كما طلب منها إلغاء التوكيل العام منها لملك.

  • الحلقة 07

    42:54

    توصلت التحاليل إلى أن عينات الشعر الموجودة في منزل القتيل لا تخص رشا، وطلبت أميرة 3 مليون من ملك لتمرير الحملة الإعلانية لها عند نديم، وأجبر نديم طليقته رشا للإمضاء على شيك على بياض ومنعها من رؤية ابنتها مرة أخرى، وأرسل شخص ما جواب فيه العديد من الصور الفاضحة لرشا ليلة الحادث ومقتل عشيقها، كما وقام زوج مريم بالإبلاغ عن تعديها عليه متهمًا إياها بمحاولة قتله.

  • الحلقة 06

    43:45

    ذهبت السيدات اللاتي قمن بضرب ملك لنديم لطلب باقي الأموال المتفق عليها مع زوجته رشا لضرب ملك لكنه رفض تقديم أية أموال إليهم، ونشر نديم في مختلف الجرائد تكذيبًا لخبر طلاقه من رشا، وزارت ملك نديم في عمله للتقرب منه وأطلعته على تفاصيل حياتها في الولايات المتحدة وعودتها للعمل في القاهرة، وطلب زوج مريم من ملك 5 مليون جنيه مهددًا بالإبلاغ عن تعدي زوجته عليه بالضرب وفضحها من خلال نشر الفيديوهات وصورها الفاضحة.

  • الحلقة 05

    42:49

    تم الإعتداء على ملك بالضرب أمام شركة نديم أثناء توجهها لرؤيته لكنها رفضت إبلاغ الشرطة عن هذه الحادثة منعًا للإضرار بسمعة نديم، وذهبت مريم لزوجها لإقناعه بالطلاق لكنه رفض وحاول الإعتداء عليها فضربته بزجاجة في رأسه ليسقط على الأرض فاقدًا للوعي، وأخبر الطبيب -المعالج لملك- نديم بأنه تم القبض على زوجته رشا فتوجه نديم إليها مسرعًا، وقدم نديم لوكيل النيابة أوراقًا تفيد بتواجده وزوجته معًا ليلة الحادث في فندق.

  • الحلقة 04

    44:50

    طلبت ملك من ابنتها محادثة والدها على التليفون والإبتعاد عن المشكلات الموجودة بين والديها، واكتشفت ملك صور فاضحة لأختها مريم مع زوجها السابق على هاتف مريم، واعترف وليد صديق عشيق رشا الراحل بالحقيقة أمام وكيل النيابة وأخبرهم بعلاقة صديقه الراحل برشا زوجة نديم، وذهب عم ملك إليها ليخبرها باكتشاف خبير المحكمة تزوير ملك إمضاء والدها الراحل لتحصل على الميراث كاملًا، وألقت الشرطة القبض على رشا للتحقيق معها.

  • الحلقة 03

    42:24

    وجه نديم طليقته بإخبار الشرطة أن خاتمها الموجود في مسرح الجريمة مسروق منها في حالة سؤال الشرطة لها بشأنه، وذهب نديم إلى ملك لتقديم الاعتذار لها عن سوء معاملة طليقته لها، واكتشف وجود توأم لها وهي أختها مريم مصابة بخرس مؤقت نتيجة حادثة سابقة.

  • الحلقة 02

    45:16

    قدم عم ملك إنذارًا ضد ملك بعدم التصرف في أملاك والدها لحين فصل الخبير في صحة إمضاء والدها الراحل على نقل ميراثه بالكامل لها، وطلق نديم زوجته رشا بعد خيانتها له، واتصلت زوجة طليق ملك لتبلغ ملك بعدم رغبتها هى ووالد ابنة ملك في استضافة ابنتهم مرة أخرى، وحققت النيابة العامة في مقتل الشاب الذي خان نديم مع زوجته.

  • الحلقة 01

    42:42

    رفضت ملك حضور الاجتماعات في العمل بهدف الاطمئنان أولًا على حالة ابنتها الصحية المصابة بالسرطان، وغضب نديم بعد خسارته ملايين الجنيهات من مزرعته بسبب رفض الاتحاد الأوروبي شراء اللحوم منه نتيجة حقنها بهرمونات ممنوعة لديهم، واكتشف نديم خيانة زوجته له بعد إرسال شخص ما فيديو عن زوجته وهي تلهو في أحد الملاهي الليلية مع شخص غريب.

الممثلون