• الحلقة 01

    40:55

    يستيقظ يوسف من كابوس وهو في السجن بسبب قضية إيصال أمانة لصالح البرنس الذي يحاول مراودة سعاد زوجة يوسف ويطالبها بالطلاق منه والزواج منها، يقوم سليم دربالة الذي يعمل دكتور في القانون ومحام بأعمال غير مشروعة من أجل موكليه، يخرج يوسف من السجن عن طريق كفالة لا يعرف من الذي دفعها ويذهب إلى منزله ليجد إرتباك زوجته سعاد ووجود شخص غريب بالمنزل.

  • الحلقة 02

    45:14

    يتشاجر يوسف مع الشخص الذي وجده في المنزل، لكن هذا الشخض كان ضابطًا ومتواجدًا لشئ ما ويتم القبض على يوسف وايداعه بالحجز ويقوم الضابط بأمر أحد البلطجية ليقتل يوسف لكنه يفشل، يسافر وليد إلى الإسكندرية ليختبيء بعيدًا عن سليم دربالة حتى يوم المحاكمة واالشهادة أمام القاضي، تطلب سعاد من الضابط الإفراج عن يوسف وبالفعل يفرج عنه، يخطف البرنس يوسف يوحضر له شخض ملثم ويطلب منه أن يقتله.

  • الحلقة 03

    50:26

    قتل البرنس عمر وابتز يوسف لينفصل عن سعاد ويتزوجها وإلا ورطه في جريمة القتل، أما علي فطلب المساعدة من دربالة بعد أن هدده طارق.

  • الحلقة 04

    38:51

    يحاول يوسف أن ينتحر لكن يتوقف بعد أن يطرق الباب، يفتح الباب ليجد ظرف أسود وبه ورق وشيك باسم ضاحى، ينزل يوسف للسؤال عن ضاحي فيعرف أن وراءه أسرار كثيرة، بعد عرض النادي الصحي الذي تعمل فيه سعاد للإيجار توافق على زواجها من البرنس مقابل دفع مليون جنيه لإيجار النادي، وليد يشعر بأنه مراقب ويطلب حراسة من الشرطة لكنها ترفض.

  • الحلقة 05

    39:49

    يطلب يوسف من ياسين تزوير بطاقة باسم ضاحي وتأشيرة للسفر خارج مصر، تقوم رجال البرنس بالتعدي على عبد السلام القط في أرضه ويطلب منه مليون جنيه مقابل تركه يبني على أرضه، ترفض سعاد أن تعيد ابنها إلى يوسف لكن البرنس يحاول يقنعها، يرسل سليم دربالة ياسين إلى إنجي زوجة وليد ويعطيها ظرف به صور مخلة له فتصدم من الموقف، يدخل يوسف عنوة إلى النادي الصحي الذي تعمل فيه سعاد لكي يرى ابنه هيثم،

  • الحلقة 06

    43:21

    تحدث مشادة بين يوسف والبرنس يرفع يوسف المسدس على البرنس ويهدده بالقتل لكنها يخرج من أمامه، يعود البرنس ومساعده ويخطفوا هيثم، يذهب البرنس وسعاد إلى شقة جديدة بعيدة عن أعين يوسف، يطلب البرنس من مساعده خميس أن يحضر يوسف من اي مكان لينتقم منه، يصرف يوسف الشيك الذي وجده باسم ضاحي، يذهب يوسف إلى والده ويحاول أن يصالحه، يطلب وليد من الضابط تعيين حراسة له.

  • الحلقة 07

    44:18

    يفتح يوسف ظرف جديد أُرسل لضاحي ويقرأ أنه يجب أن يتواجد أمام البنسيون في تمام الساعة الثالثة، تطلب سعاد من البرنس أن يكون عقد الشقة باسمها، تقوم إنجي بالتوصل إلى وليد والاتصال به وسبه وقذفه وتهديده بعدم رؤية بنته، يحضر ياسين ومعه المسدس ويذهب يوسف للمكان المحدد في الظرف ويذهب مع سيدة إلى الطريق الصحراوي لتنفيذ مهمة قتل، يحضر المعلم عبد السلام مع رجال مسلحين ويستولون على الأرض التي اغتصبها البرنس ورجاله.

  • الحلقة 08

    44:52

    يحضر الضابط شريف ومساعده ويجدوا وليد مقتولًا وممسكًا بمسدس، تحاول الشرطة حل لغز مقتل وليد، يستيقظ يوسف على كابوس أن الشرطة تقبض عليه، يهجم مرعي أخو سعاد عليها ويحاول أخد أموال منها ويهددها بقتل ابنها لكن البرنس أتى في الوقت المناسب، يطلب البرنس من ياسين أن يخبر يوسف بضرورة الإسراع بطلاق سعاد، تجبر إنجي حسام أن الآي باد الخاص بوليد لم يكن موجود في موقع الحادث.

  • الحلقة 09

    40:28

    تحاول سعاد الضغط على أحد مديري الفندق للفوز بإيجار النادي الصحي بالفندق، يطلب يوسف من ياسين سرعة إنجاز الفيزا للسفر خارج مصر، يعرف سليم أن ياسين كان يخفي عنه بلدته فيطرده من المكتب، تبدأ محاكمة الوزير السابق ويشكك سليم دربالة في الشهود ويتهم وليد بأنه كان شاذًا، يوافق يوسف على الطلاق لكنه يخبر سعاد بأن لا تقول لابنها على أي شيء سيء عن أبيه، يعتدي البرنس على يوسف ويحاول خلع أسنانه.

  • الحلقة 10

    44:53

    يأتي ياسين في الوقت المناسب وينقذ يوسف ويطلب يوسف من ياسين أن يشتري موتوسيكل، يترك البرنس سعاد في الشارع بعد أن طالبته بعدم قتل يوسف، يتفق البرنس و المعلم سلامة على حل النزاع بينهم بطريقة ودية، يقوم يوسف بفتح الأي باد الخاص بوليد يكتشف ملفات خاصة بقضية الوزير، تقوم المحكمة بالحكم بالبراءة على الوزير السابق، يذهب ياسين لسليم ويستعطفه لكي يعود وبالفعل يجعله يعود بعد مسحد الحذاء.

  • الحلقة 11

    34:04

    يستيقظ يوسف من كابوس ضاحي وأنه ليس موجودًا في الحقيقة، يذهب يوسف لمقابلة إنجي للاتفاق على شراء الشاليه، يطلب سليم من ياسين مراقبة أحد رجال الأعمال في أحد الفنادق يدعى طارق ضرغام، يعود يوسف لغرفته فيجد بها آثار تفتيش، يذهب يوسف إلى منطقة عشوائية يقطن بها فرد باسم ضاحي القناوي.

  • الحلقة 12

    40:02

    يكتشف يوسف أن ضاحي شخص كفيف وليس هو المطلوب، يذهب يوسف إلى الصعيد للبحث عن ضاحي فيفاجيء بأنه هارب وعليه ثأر، يحضر أحد مشايخ الطرق إلى سليم دربالة ويطالبه بالترشح للانتخابات، يتوصل الضابط شريف إلى صاحب محل الموبيلات الذي فك الرقم السري للآي باد ويطالبه بوصفه.

  • الحلقة 13

    40:44

    تهجم قوة من الشرطة بالهجوم على غرفة يوسف لكن تتركه لأنه ليس الهدف المطلوب، يأتي ظرف جديد لغرفة يوسف تخبره بأن يجهز فيقوم بسؤال صاحب البنسيون مرة أخرى عن ضاحي، يستأجر يوسف سيارة جديدة ويتفق مع إنجي على الذهاب بعد يومين إلى الشاليه لرؤيته، تنقل إنجه ابنتها كنزي إلى حضانة جديدة، تحدث مشادة بين يوسف والبرنس بسبب تأخر يوسف في فسحة ابنه هيثم ويقوم رجال البرنس بضرب يوسف.

  • الحلقة 14

    39:41

    يستيقظ يوسف يجد نفسه في حقيبة السيارة بعد أن وضعه فيها رجال البرنس، يطلب سليم دربالة من البرنس أن يحضر إلى مكتبه وعند حضوره أخبره بأنه يريد الدخول إلى البرلمان وطالبه بعمل حملة إنتخابية كبيرة، تخبر سعاد مساعدتها شيماء أنها تريد فتح فرع جديد للنادي الصحي في مستشفى الدكتور علي الجندي، عند عودة إنجي إلى شقتها تجدها مسروقة، وعند عودة يوسف للبانسيون يجد أن ضاحي سأل عليه.

  • الحلقة 15

    42:58

    بعد أن عرف يوسف بسؤال ضاحي عليه يصعد للغرفة فيجد أن الغرفة مسروقة فيقوم بسؤال صاحب البانسيون وتهديده بالقتل، تكتشف إنجي أن من بين المسروقات ملف علي الجندي، اثناء ذهاب إنجي إلى حضانة طفلتها تجد شخص غريب يراقبها فتصور سيارته وتحاول مكالمة المقدم شريف لكنه لم يرد وتستوقف الشخص الذي يراقبها وتتركه لعمال الأمن يضربونه، يطلب من يوسف في الظرف الأسود أن يقتل طارق ضرغام ويطلب يوسف من ياسين طلقات للطبنجة.

  • الحلقة 16

    44:03

    يعرف طارق ضرغام أن ياسين يراقبه فيتصل بمدير أمن الفندق فيضربه ويحاول أن يعرف منه ما الذي أرسله إلى الفندق ليراقب طارق، يحضر البرنس للفندق للقاء طارق ضرغام ومدير أمن الفندق للاتفاق على قتل علي الجندي، يقوم علي بطلب نهال للخروج في فسحة بدون أن تعلم إلى أين، يتم طلب ضاحي في مهمة جديدة من خلال ظرف اسود جديد، تحضر سعاد إلى طارق في حضور البرنس وهى لا تعلم بوجوده.

  • الحلقة 17

    42:46

    يحاول البرنس أن ينتقم من سعاد فيأخذ هيثم ويقرر إعطائه ليوسف، يذهب المقدم شريف إلى سليم دربالة ويعتذر له عن موقف إنجي ويلمح له بأنه هو الذي سرق شقة إنجي، يعرض طارق على سعاد أن تعمل مقدمة برنامج في قناته الجديدة، يحاول البرنس تسليم الطفل ليوسف لكنه لم يجده فيقرر إعطائه لياسين والطفل في حالة إعياء شديد فيذهب به إلى المستشفى فورًا.

  • الحلقة 18

    46:40

    يتراجع علي الجندي عن قتل نهال ويحضنها، يذهب يوسف إلى المستشفى سريعا لرؤية ابنه هيثم الذي يقبع بالرعاية المركزة، تأتي الشرطة إلى الفندق للتحقيق في مقتل طارق ضرغام ويتم استجواب سعاد لأنها كانت تتواجد بحمام الغرفة أثناء الحادث، يتم القبض على البرنس بتهمة قتل طارق بناءً على اتهام سعاد له، يكلف سليم ياسين بمهمة مراقبة إنجي، تقرر النيابة حبس سعاد والبرنس وأكرم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

  • الحلقة 19

    44:05

    يتم الإفراج عن أكرم وسعاد وحبس البرنس 15 يومًا على ذمة التحقيقات ويتم توجيه تهمة قتل وليد أيضًا وشرقة شقة إنجي له، يتم عمل طابور عرض للهجامين بالمعادي للعرض على إنجي لتحديد سارق شقتها، بعد خروج سعاد من القسم تكتشف أن خميس سحب منها الشقة والنادي الصحي، يذهب يوسف إلى أحد الهجامين الذين وقفوا في طابور العرض ويطلب منه ما اتفقوا عليه وهي مسروقات شقة إنجي.

  • الحلقة 20

    36:08

    يذهب علي الجندي لسليم دربالة ليخبره بما حدث فيطلب منه السفر خارج البلاد وخاصة بعد معرفة أن أحد سرق أحد الملفات المهمة التي تدينهم من شقة إنجي، يذهب سليم إلى البرنس في السجن ليعرف منه المعلومات للترافع عنه فيخبره بأن طارق كان يطلب منه قتل علي الجندي كما نفذ عملية قتل وليد، يذهب يوسف إلى البنك لصرف مبلغ مليون جنيه فتعرف مديرة البنك وصديقته القديمة فتطلبه وتخبره بضرورة إنهاء المعاملات البنكية مع البنك.

  • الحلقة 21

    51:01

    يطلب يوسف من ياسين سرعة الحصول على تأشيرة السفر للخارج، تقول إنجي للدكتور النفسي على علاقتها بيوسف، تقيم إنجي حفل عيد ميلاد ابنتها كنزي ويحضر يوسف بصحبة هيثم ويخبرها بأنه يسنعد للسفر، يأخذ سليم ياسين إلى اخته ويخطب لياسين ابنتة أخته المعاقة دون رغبة ياسين، تحل سعاد ضيفة على أحد برامج التوك شو وتحكي علاقتها بطارق ضرغام وما حدث ليلة القتل وتقول أن لديها تفاصيل أخرى ستقولها في المحكمة.

  • الحلقة 22

    40:12

    يحاول يوسف صرف شيك بمبلغ مليون جنيه باسم سعاد لكن كل البنوك ترفض ذلك، يتقرب إنجي من يوسف ويتقابلوا أكثر من مرة ويترك يوسف ابنه هيثم معها في خروجاته، يطلب سليم من سعاد أن يقابلها بشأن الترتيب للمحاكمة لكن المقدم شريف يسبقه ويقابلها فتسجل له وعند قدوم سليم تخبره بما حدث فيأخذ منها التسجيل ويهددها لطلبها أموال مقابل ما ستقول في المحكمة، يشتري يوسف مسدسًا جديدًا من تاجر السلاح الذي تعامل معه قبل ذلك. يحاول يوسف صرف شيك بمبلغ مليون جنيه باسم سعاد لكن كل البنوك ترفض ذلك، يتقرب إنجي من يوسف ويتقابلوا أكثر من مرة ويترك يوسف ابنه هيثم معها في خروجاته، يطلب سليم من سعاد أن يقابلها بشأن الترتيب للمحاكمة لكن المقدم شريف يسبقه ويقابلها فتسجل له وعند قدوم سليم تخبره بما حدث فيأخذ منها التسجيل ويهددها لطلبها أموال مقابل ما ستقول في المحكمة، يشتري يوسف مسدسًا جديدًا من تاجر السلاح الذي تعامل معه قبل ذلك.

  • الحلقة 23

    41:22

    يذهب يوسف إلى والده ويطلب منه أن يستضيف هيثم لمدة أيام وأنه سوف يسافر، يتستضيف علي الجندي سعاد في مكتبه لمعرفة ما الذي حدث أثناء وجودها لدى طارق، يذهب سليم إلى رئيس شريف ويتحدث أمامه ويلمح أمام عن أنه عرف جهاز التنصت، يذهب سليم إلى البرنس وقال له أن نسق مع سعاد ما ستقوله في المحكمة وقال له لماذا كنت متواجد لدى طارق ضرغام ليلة الحادث وطلب منه أن يقول أمام المحكمة أنه كان ينظم له حفلات جنس مشبوهة.

  • الحلقة 24

    51:10

    يطلب يوسف من ياسين أن يحدد له ميعاد مع سليم دربالة لكن يتفق سليم وياسين على تعطيله، يحضر يوسف إلى مكتب سليم لكنه لم يستطع الحضور، تبدأ المحاكمة ويتم سماع شهادة المقدم شريف وبالاستماع إلى باقي الشهود كانت شهادتهم في صالح البرنس بعدما اتفق معهم سليم دربالة ومن خلال المحاكمة يعرض سليم تقارير تخالف الواقع.

  • الحلقة 25

    47:45

    يتهجم يوسف على أمل مديرة البنك ويطالبها بصرف الشيك لكنها تقول له أن دربالة أوقف صرف الشيك لأنه من المساهمين في البنك، يتم تحويل المقدم شريف إلى التحقيق مع إيقافه عن العمل لوجود الحرز في مكتبه، تذهب سعاد إلى البرنس لتقص له ما حدث ليلة الحادث لكنه لا يصدقها، تقول إنجي ليوسف أن زوجها مات مقتولًا وعرفت بعدها أنه كان شاذًا ويتقدم يوسف لانجي للزواج منها.

  • الحلقة 26

    47:00

    يطلب سليم دربالة من يوسف أن يقتل المقدم شريف وأعطى له ظرف أسود فيه المطلوب منه بالتحديد ويقوم بتهديده أنه إن لم ينفذ سيتم قتله، تقول إنجي ليوسف أن ياسين هو من أحضر ظرف الصور إليها فيسأل يوسف ياسين عنها فيقول إنها مجرد قضية في المكتب ولا يعرف عنها الكثير، يماطل يوسف في قتل المقدم شريف فيقوم سليم بتهديده بالفيديو المصور له في الفندق أثناء قتل طارق ضرغام.

  • الحلقة 27

    39:03

    يخبر الضابط حسام بإخبار شريف بأن يوسف كان مسجونا مع الهجام عرفة المشتبه فيه بسرقة شقة إنجي ويطلب أمر ضبط وإحضار لضبطه، يقوم شريف بمهاجمته والقبض عليه، يتم الإفراج عن البرنس بعد المحاكمة، يحاول شريف مساومة يوسف ويطلب منه أن يسلمه الملف وأن يسلم نفسه لكن يوسف يحاول قتله ثم يتراجع ويهرب، يقوم يوسف بالهجوم على ياسين ومحاولة معرفة الحقيقة منه ويواجهه بالعديد من الأفعال التي قام بها ياسين من أجل مصلحة سليم.

  • الحلقة 28

    49:58

    يخرج يوسف بعد أن أشعل يوسف النار في ياسين فيجد المقدم شريف منتظره ويتم القبض عليه، يفيق ياسين وهو على قيد الحياة، يفيق علي الجندي من كابوس يرى فيه زوجته نهال تعود إليه من جديد، يتسلم علي الجندي الدوسيه الذي كان يهدد به وليد ويوعده سليم دربالة بأنه سيتولى الأمر وأن لابد أن لا يقلق، تذهب سعاد إلى إنجي وتحاول أن تنفي الصورة السيئة التي وصلت لإنجي ثم تقوم سعاد بتهديدها بعد إظهار أي أوراق حتى لا تفقد ابنتها.

  • الحلقة 29

    44:44

    تشهد سعاد ودكتور نفسي على يوسف في المحكمة ويتم إيداعه بمصحة نفسية لبيان هل يوجد فصام في شخصيته أم لا، تصرف سعاد الشيك من البنك الذي تعمل فيه أمل وتحوله إلى حساب آخر باسم هيثم، تذهب إنجي إلى الدكتور النفسي لاستشارته فيعطيها المستندات والذهب ورسالة من يوسف كان قد تركها ليلة القبض عليه ويؤكد لها أنه لم يقتل وليد، يهرب يوسف من المصحة النفسية في نفس وقت اختطاف ابنه على أيدي رجال البرنس.

  • الحلقة 30

    42:32

    يذهب يوسف إلى استراحة البرنس ويعرف مكان هيثم ويقتل البرنس وخميس ويذهب ليأخذ ابنه ويعطيه لسعاد ويطالبها بالسفر خارج البلاد، تتصل إنجي بيوسف وتصفح عنه وتطالب رؤيته قبل السفر وتسليم نفسه للمقدم شريف، يستقيظ يوسف من كابوس فظيع يدرك أن القصة كلها كانت كابوس، يحضر سليم إلى السجن ليساعد يوسف ويخبره أن ضاحي هو من انتحل شخصية يوسف وتسبب له في الحكم عليه بالإعدام.

الممثلون