• وللرحمن صوما:و لاَ تكـونوا مِـنَ

    15:46

    الحلقة الثانية والثلاثون من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان " و لاَ تكـونوا مِـنَ ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا معنى قوله تعالى " و لاَ تكـونوا مِـنَ" في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما :اكملت لكم دينكم

    14:53

    يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا معنى قوله تعالى " اليوم اكملت لكم دينكم " في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحيا

  • وللرحمن صوما: فاذكرو اسم الله

    14:00

      يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا دور ذكر أسم الله في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة. يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي

  • وللرحمن صوما:عَـرْضُـهـا الـسـمـاواتُ و الأرْضُ

    15:23

      يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا ما هي الجنة التي عَـرْضُـهـا الـسـمـاواتُ و الأرْضُ والسعي اليها ودور ذلك في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة. يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي

  • وللرحمن صوما :الـصـلاةُ و الـزكـاةُ

    15:34

      يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا معاني الصلاة والزكاة وأهدافهما وأثرهما في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة. يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي

  • وللرحمن صوما:مفـهـوم لـيـلـة الـقَدر

    13:55

      يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا مفـهـوم لـيـلـة الـقَـدْر ومعانيها ودورها في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة. من تقديم الأستاذ علي منصور كيالي .

  • وللرحمن صوما:اللـه يُـحـبّ و لا يُـحـبّ

    14:56

    الحلقة السادسة ولعشرون من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان " اللـه يُـحـبّ و لا يُـحـبّ ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا ما يحبه الله في الشباب وما لا يحبه في الشباب وذلك من أجل تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما: مَـثـانـي قُـرآنـيّـة

    15:20

    الحلقة الخامسة ولعشرون من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان " مَـثـانـي قُـرآنـيّـة ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا ما هي المثاني القرآنية ودورها في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما:الـقَـصَـصُ الـحـقّ

    14:03

    يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا دور االـقَـصَـصُ الـحـقّ في القرآن الكريم في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحيا

  • وللرحمن صوما :وَقُـودُهـا الـنـاسُ و الحجـارة

    14:33

    الحلقة الرابعة ولعشرون من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان "وَقُـودُهـا الـنـاسُ و الحجـارة ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا ما هي الأعمال تجعل من وقود جهنم من الناس والحجارة حيث حيث يكون الابتعاد عنها عاملا مهما في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما: يُســارعـونَ فـي الـخـيرات

    14:32

    الحلقة الثانية والعشرون من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان "يُســارعـونَ فـي الـخـيرات ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا دور المسارعة في فعل الخيرات في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة

  • وللرحمن صوما : ثـنــائيــات إيـمـانـيّـة

    15:19

     يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا دور الثـنــائيــات الإيـمـانـيّـة في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما :مـنــازل الـقـمـر

    15:33

     يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا مـنــازل الـقـمـر وكيفية تأثيرها على تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما :الاســـتـغــفار

    14:27

    الحلقة التاسعة عشرة من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان "الاســـتـغــفار ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا ضرورة اعتماد الاســـتـغــفار مدخلا للعودة للطريق الصحيح وكيف يكون عاملا مهما في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما :عــلْـم الـيـقـيـن

    13:42

    الحلقة الثامنة عشرة من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان "عــلْـم الـيـقـيـن ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا مصدر علم اليقين وكيف يكون عاملا مهما في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما :الـنـور و الـطـاقـة

    13:49

    الحلقة السابعة عشرة من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان "الـنـور و الـطـاقـة ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا الفرق بين الـنـور و الـطـاقـة وكيف تكون عاملا مهما في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما:الـفـصــَاحـة و الــبَـلاغــة

    14:45

    الحلقة السادسة عشرة من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان "الـفـصــَاحـة و الــبَـلاغــة ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا متى تكون الـفـصــَاحـة و الــبَـلاغــة التي تكون عاملا مهما في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما :خُـطـواتُ الـشـيطـان

    14:31

    يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا ما هي خُـطـواتُ الـشـيطـان التي تكون عاملا مهما في عدم تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة

  • وللرحمن صوما:خــيـرُ الــزاد الــتـقــوى

    15:16

      يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا ضرورة التزود بالــتـقــوى لتكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما: النســبـيّــة في القـرآن الكــريم

    14:48

      يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا ما هي النســبـيّــة في القـرآن الكــريم للمساعدة في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما:بـلـسـانٍ عـربيّ

    14:45

    الحلقة الثانية عشرة من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان "بـلـسـانٍ عـربيّ ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا ضرورة الإهتمام باللغة العربية والقرآن الكريم لتكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما:الــبــحــث العـلـميّ

    13:26

    الحلقة الحادية عشرة من برنامج للرحمن صوما الذي يقدمه الأستاذ علي منصور كيالي بعنوان "الــبــحــث العـلـميّ ". يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا ضرورة الــبــحــث العـلـميّ لتكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما:الـبـصـيرة و الـبصــر

    11:43

    يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا معاني الـبـصـيرة و الـبصــر لتكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما :الأسس التربوية

    13:32

    يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا الأسس التربوية لتكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما:الحياة الطيبة

    14:43

     يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا الأسس التربوية لتكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما: من بيوتكم سكناً

    14:08

      يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا كيفية جعل البيوت سكنا لأهلها وتكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما: حوار الآخر

    12:19

      يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا أثر الحوار مع الآخر في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما: دماء الشباب

    13:45

    يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا أثر الحماس ودماء الشباب في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

  • وللرحمن صوما: أنبتكم من الأرض

    13:25

    يخاطب البرنامج في هذه الحلقة جيل الشباب خاصة, شارحا قول الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز "أنبتكم من الأرض" ودور ذلك في تكوين شخصية اجتماعية تساهم في بناء المجتمع وتعزز تماسكه، من خلال وعي الذات وتحرّي أسس ووسائل النجاح في الحياة.

المزيد