• الحلقة 01

    21:32

    الحلقة الأولى من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 02

    22:10

    الحلقة الثانية من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 03

    24:59

    الحلقة الثالثة من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 04

    26:25

    الحلقة الرابعة من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 05

    27:45

    الحلقة الخامسة من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي  شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من  خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية. <br xss=removed><br xss=removed>

  • الحلقة 06

    25:00

    الحلقة السادسة  من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 07

    24:52

    الحلقة السابعة من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 08

    26:19

    الحلقة الثامنة   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 09

    22:24

    الحلقة التاسعة من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • 10

    27:44

    الحلقة العاشرة  من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 11

    27:02

    الحلقة الحادية عشرة   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 12

    24:53

    الحلقة الثانية عشرة   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 13

    22:04

    الحلقة الثالثة عشرة   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 14

    25:18

    الحلقة الرابعة عشرة   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 15

    26:37

    الحلقة الخامسة عشرة من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 16

    26:01

    الحلقة السادسة عشرة   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 17

    21:29

    الحلقة السابعة عشرة   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 18

    26:57

     الحلقة الثامنة عشرة   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.  

  • الحلقة 19

    24:39

     الحلقة التاسعة عشرة   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 20

    24:12

     الحلقة العشرون  من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 21

    25:26

    الحلقة الحادية والعشرون  من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 22

    21:24

    الحلقة الثانية والعشرون   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 23

    23:39

    الحلقة الثالثة والعشرون   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 24

    21:00

    الحلقة الرابعة والعشرون من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 25

    24:56

    الحلقة الخامسة والعشرون   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 26

    20:54

     الحلقة السادسة والعشرون  من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 27

    23:52

    الحلقة السابعة والعشرون من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي  شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 28

    22:55

    الحلقة الثامنة والعشرون من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 29

    24:45

    الحلقة التاسعة والعشرون   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

  • الحلقة 30

    24:39

    الحلقة الثلاثون   من حنة ورنة كوميديا تراثية تعود بنا إلى فترة ما قبل إكتشاف النفط والنهضة العمرانية التي شهدتها المنطقة. تدور أحداث المسلسل حول المواقف الإجتماعية الأسرية والمشاكل الطريفه التي تحدث بين حلوم" و "عنتر" الذي ضاق ذرعاً من تصرفاتها وتصرفات إبنها، فيغرق في مشاكلهم مع أهل الفريج من خلال تعدد المواقف الكوميدية اليومية.

الممثلون