• عجيب غريب درس خصوصي

    30:50

    الحلقة الثانية عشرة  من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • عجيب غريب وصول أحمد

    27:35

    الحلقة الثالثة عشرة  من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • عجيب غريب قدو عباس 14

    29:21

    الحلقة   الرابعة عشرة  من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • أعشاب جمعة

    28:59

    الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم.  الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • عجيب غريب عزّاب العمارة

    29:06

    الحلقة السادسة عشرة  من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • عجيب غريب مزاح أليكس 17

    29:26

    الحلقة السابعة عشرة  من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • عجيب غريب كراتين رضا

    29:59

     الحلقة الثامنة عشرة  من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • البنغالي

    28:52

    الحلقة التاسعة عشرة  من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • الخدّامة الجديدة

    29:45

     الحلقة العشرون من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • عجيب غريب سلف

    27:53

    الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة. ضيف الحلقة الفنان سعيد سالم

  • جباب جمعة

    30:12

    الحلقة الثانية والعشرون  من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • عجيب غريب فن تشكيلي

    29:30

     الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • انفلوانزا الخنازير

    28:06

     الحلقة الرابعة والعشرون  من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة. ضيف الحلقة عبد الرحمن الزرعوني

  • عجيب غريب كفن ضبابة 25

    30:04

    الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • الصالون

    29:28

    الحلقة السادسة والعشرون  من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • عجيب غريب رياضة برياضة

    29:19

    الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • الرهينة

    27:19

    الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم.  الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة.

  • عجيب غريب خطوبة ثالث مرة

    28:52

    الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم.  الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة

  • العيد

    30:52

    الحلقة الثلاثون من مسلسل عجيب غريب تروي قصة عائلة مكونة من الأب والأم وعدد من الأولاد مع جدتهم. الأب متقاعد يستثمر امواله في سوق الأسهم ويخسر منزله ومزرعته نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية مما اضطره إلى أن يسكن في شقة في إحدى البنايات ويتعرض لمشاكل طريفة كثيرة ومتنوعة. 

الممثلون