• مشاهير: انطلاقة مميزة لمشاهير بالموسم السابع من Vogue Café بدبي مول

    34:39

    انطلاقة مميزة للموسم السابع من برنامج مشاهير من Vogue Café بدبي مول بعد صيف حافل باللقاءات الحصرية مع المشاهير. وفي هذه الحلقة لقاءات حصرية مع الشاب خالد والفنّان أحمد مكي.

  • مشاهير: قناة دبي تطلق The Winner is، اسبوع الموضة بباريس ومستحضر لمكافحة التجاعيد

    36:51

    ففي هذه الحلقة تسليط الضوء على The Winner Is أكبر برنامج مسابقات غنائي في الشرق الأوسط أطلقته قناة دبي منتصف الشهر الماضي من خلال مؤتمر صحفي بجراند حياة دبي بحضور الأستاذ علي خليفة الرميثي مدير قناة دبي و الأستاذ زياد كبي مدير شركة سوني بيكتشرز .

  • مشاهير:جلقة خاصة من باريس مع مجوهرات كارتييه الأولى في العالم

    35:55

    الحلقة الثالثة من برنامج مشاهير الذي تقدمه الإعلامية ديالا مكي خاصة من باريس مع كارتييه حيث تزور ديالا بوتيك كارتييه الأولى في العالم و هي في 13 شارع سانت هونوريه في باريس .

  • مشاهير: تغطية متميزة لفعالية "تجربة الموضة من فوغ في دبي"

    42:42

     حلقة خاصة  من "دبي مول" وتغطية متميزة لفعالية "تجربة الموضة من فوغ في دبي" التي ضمت أكثر من 250 علامة تجارية، بالإضافة لتواجد مجموعات من المصممين الواعدين، إلى جانب مشاهير عالم الموضة، مثل دوناتيلا فيرساتشي، وروبيرتو كافالي، وسيلفيا فندي، وناعومي كامبل، وكارولينا كوركوفا، وإيفا ريكوبونو، كما تميز الحضور بوجود نجمة بوليوود شيلبا شيتي والممثلة الصينية وعارضة الأزياء كاثي تشاو والفنانة مايا دياب

  • مشاهير: حوارات خاصة مع هند صبري ونجوم الإعلام والماركات

    42:41

      الحفل الخيري الكبير الذي أقيم في فندق جي دبليو ماريوت في دبي، برعاية مؤسسة Sentebale البريطانية ومؤسسة الجليلة الإماراتية، بحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بحكومة دبي ورئيس مجلس إدارة شركة طيران الإمارات، وحضور ولي العهد البريطاني الأمير هاري، وعدد من الشخصيات الملكية، وذلك لجمع ما يزيد عن مليون دولار لإنشاء صندوق دعم وتأهيل الأطفال المصابين بمرض الإيدز بجنوب أفريقيا، والذي قدمته ديالا مكي.

  • مشاهير : زهير مراد ود.مجد ناجي وأبطال الفورمولا 1..وحوارات حصرية مع أبرز نجوم الأزياء والموضة

    38:48

     في هذه الحلقة:  العرض الخاص لمجموعة خريف وشتاء 2013/ 2014 من متاجر "بلومينغديلز" بدبي مول، إلى جانب تقرير وحوارات خاصة مع ثلاثة من مصممي الأحذية وهم: روجيه فيفيه، وكريستيان لوبوتان، وجيانفيتو روسي، وذلك بعد أن أصبحت دبي الوجهة المفضلة لأغلب المصممين في العالم لتقديم جديدهم من خلال عروضها المميزة.

  • مشاهير : حلقة خاصة من ميلانو .. أسبوع الموضة مع أهم دور الأزياء ونجوم هوليوود

    40:13

     حلقة خاصة من ميلانو حيث تم استضافة "ديالا مكي" بمناسبة أسبوع الموضة في فندق بولغاري عنوان الموضة في ميلانو، مع عروض أزياء ربيع وصيف ٢٠١٤ لأهم دور الأزياء مثل جيورجيو أرماني، روبيرتو كافالي، إيرمانو تشيرفينو ولقاءات مع نجوم من هوليوود مثل روزاريو دوسون وفريدا بينتو، إلى جانب تغطية خاصة لحفل أمفار "AmfAR" الخيري في ميلانو وآخر مجموعة أكسسوارات لبولغاري، كما تتضمن الحلقة تقريراً خاصاً حول الماركة الإيطالية"، إلى جانب المقابلة الخاصة مع المتحدث الرسمي بإسم هذه الماركة العالمية "Attilio Marro".

  • مشاهير : Chloe Kardashian" و"Carolina Herrera" مع ديالا مكي ..آخر أخبار نجوم الأزياء والموضة

    33:16

     وتتضمن مجموعة من الحوارات والتغطيات الخاصة، والتي تبدأ باللقاء الحصري مع "Power Duo" وابنتها "Carolina Herrera" بمناسبة احتفال دار أزياء كارولينا هريرا بالذكرى 25 لإطلاق أول عطر يحمل اسم هذه الماركة، يليه تقرير خاص حول الحفل الخيري السنوي الذي أقيم في نيويورك بحضور أكثر من 700 شخصية، محققاً ما يزيد عن 3 ملايين دولار، حيث قدمت مؤسسة "مايكل كورس" جائزة "The Golden Heart" لوزيرة الخارجية السابقة "هيلاري كلينتون".

  • مشاهير : حلقة خاصة حول افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي العاشر

    32:51

     حلقة خاصة من برنامج مشاهير الذي تقدمه الإعلامية ديالا مكي حول افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي العاشر. وتسلط هذه الحلقة الضوء على جائزة IWC filmmaker award أفضل مخرج خليجي ومقدارها مائة ألف دولار أمريكي، التي فاز بها الإماراتي وليد الشحي عن عمله السينمائي "الدلافين". وتقوم كاميرا البرنامج بتغطية افتتاح بوتيك لمجموعة Make up forever في اسطنبول . كما يجري البرنامج مقابلة مع مصممة الأكسسوارات والحقائب Amanda Navaian التي قامت بإطلاق مجموعة من حقائب جديدة مميزة بأربعة تصاميم و أطلقت اسم داليا مكي على إحداها. .

  • مشاهير:حفل أوكسفام ودبي العطاء على هامش مهرجان دبي السينمائي ومقابلات مع عدد من النجوم

    31:01

    لقة خاصة من برنامج مشاهير وتغطية للحفل الخيري السنوي "ليلة واحدة تغير حياة الناس" الذي أقيم على هامش مهرجان دبي السينمائي الدولي العاشر في فندق أرماني بدبي بالتعاون بين منظمة أوكسفام للإغاثة والتنمية ومؤسسة دبي العطاء الإنسانية بحضور عدد من المشاهير أمثال الممثل والمخرج الأميركي Mark Ruffalo، والممثلة الأميركية Rooney Mara، والممثلة الإنكليزية Naomi Harris، والفنانة يسرا والفنانة منى زكي.

  • مشاهير :ايفا لونغوريا تحضر حفل خيري بدبي، عطر M.Micallef للتميز ومقابلة مع يسرا

    33:15

     وفي هذه الحلقة .. من كان الفرنسية إلى دبي الإماراتية... عطر خاص لمحبي التميز M.Micallef .  كما تستعرض هذه الحلقة مع L’Oreal أحدث موضة من تسريحات الشعر مع مصمم الشعر العالمي Bertram Kainzer.  وتستضيف ديالا مكي في هذه الحلقة نجما بوليود Priyanka Chopra و Arjun Kapoor .  وفي هذه الحلقة مقابلة مع النجمة المصرية يسرا التي تتحدث عن تكريمها في مهرجان دبي السينمائي العاشر

  • مشاهير: دونا كاران في حلقة مميزة من برنامج مشاهير

    32:13

     تستضيف ديالا مكي مصممة الأزياء الأميركية "دونا كاران" (Donna Karan) للحديث عن بداية مشوارها المهني مع "آن كلاين" (Anne Klein)، وكيف استطاعت أن تكون المصممة الأولى في عالم الأزياء والموضة بعد تأسيسها لعدد من العلامات التجارية الهامة، كما تتحدث في هذه المقابلة الخاصة عن أسباب زيارتها لدبي ومشروعها (Urban Zen).

  • مشاهير: مقابلة خاصة مع منى زكي وأخرى مع ناومي هاريس وفرانسوا دبماشي

    31:06

      تجري ديالا مكي مقدمة البرنامج مقابلة خاصة مع النجمة منى زكي خلال وجودها في دبي، و تجري ديالا أيضا لقاء مع ناومي هاريس بطلة فيلم مانديلا، كما تجري مقابلة مع فرانسوا دبماشي، خبير العطور من دار كريستيان ديور. ويورد البرنامج تقريرا خاصا عن جوائز التكريم في مجلة Elle . وتختتم الحلقة بلقاءات مع مصمم الأزياء العالمي ستيفان رولان و ناومي هاريس أيضا.

  • مشاهير : الفيديوالصورديالا وتالا بصالون عمرو وموضة الغولدن غلوب، أزياء رامي العلي ومقابلة حصرية مع الممثلة بلايك لايفلي

    30:04

     تقرير خاص حول مصممة حقائب اليد المميزة "Olympia Le Tan" التي درست الموضة في باريس وعملت مع كبرى الشركات قبل أن تتوجه لتصميم مجموعتها الخاصة في مجال الحقائب المميزة. وسيتابع الجمهور دردشة سريعة مع المذيع ظافر العابدين الذي سيقدم قريباً برنامجاً جديداً على شاشة تلفزيون دبي، بعد تجربته الناجحة كلاعب كرة قدم وعارض أزياء وممثل في تونس ومصر وبريطانيا وهوليود، يليه لقاء مع خبيرة الموضة "تالا سمان" والتي ستتحدث عن تسريحات نجوم السجادة الحمراء في حفل "غولدن غلويز".

  • مشاهير: حلقة منوّعة وجولة لكاميرا البرنامج في لوس أنجلوس، اسطنبول، ميلانو و نيويورك

    35:19

     حلقة منوّعة من برنامج مشاهير الذي تقدمه الإعلامية ديالا مكي  حيث تتجول كاميرا البرنامج بين لوس أنجلوس، اسطنبول، ميلانو و نيو يورك .

  • مشاهير: حلقة خاصة ومميزة من مشاهير من عاصمة الموضة باريس

    33:25

     يستعرض البرنامج عرض الأزياء المميز لجان بول غوتتيه و تجري ديالا لقاء على هامش عرض الأزياء. وتقدم كاميرا البرنامج لمحة خاصة عن بعض المصممين العرب في باريس، وتجري ديالا مقابلات وكواليس خاصة مع رامي العلي و جورج حبيقة و زهير مراد. ومسك الختام في هذه الحلقة مع دار شانيل ولقاء مع كارل لاغيرفيلد حيث تبرز أحدث الأزياء وعدد من المشاهير وأجواء فرنسية بامتياز.

  • مشاهير: حلقة خاصة من مشاهير من عاصمة الموضة باريس-2 وحوار مع إيلي صعب وصوفيا غيلاني وعروض أزياء

    38:20

     يجري البرنامج حوارا خاصا مع المصمم المفضل عند النجوم إيلي صعب خلف الكواليس ليتحدث عن مجموعة ال Haute couture الجديدة. كما تجري ديالا حوارا خاصا مع صوفيا غيلاتي خبيرة الموضة في Style.com Arabia عن أجواء أسبوع الموضة في باريس. وييسلط البرنامج الضوء على عروض Valentino Stephane Rolland Versace Armani Privé و مجوهرات Bvlgari .

  • المشاهير: حلقة خاصة من مدينة جنيف السويسرية

    46:43

     هذه الحلقة من برنامج مشاهير الذي تقدمه الإعلامية ديالا مكي خاصة بالزيارة التي قام بها فريق البرنامج لمصانع بياجيه بمدينة جنيف السويسرية حيث أجريت مقابلات حصرية مع المسؤولين بهذه المصانع إضافة لكواليس هذه الماركة العريقة وأحدث مجموعة من هذه الماركة من الساعات. ومن هذه المقابلات أجرت ديالا مقابلة خاصة مع إيف بياجيه وقامت بزيارة لمسقط رأسه، إضافة لمواكبة افتتاح أول بوتيك لبياجيه في مدينة جنيف.

  • مشاهير: أسبوع الموضة في نيويورك

    33:41

     لقاءات خاصة مع عدد من المصممين أمثال: كارولينا هيريرا و فيفيان تام و ستيسي بيندت و بريان ليختنبرغ إضافة لكواليس عروض هؤلاء المصممين.ر كما أجرت ديالا لقاءات سريعة بالنجوم الحاضرين أمثال: بيلا ثورن و ميراسلوفا دوما و بيترا نيمكوفا. وفي فقرة أخرى تم تسليط الضوء على العروض الخاصة بالمصممة دونا كاران. أجواء نيويورك و الثلوج في هذه الحلقة المميزة من مشاهير.

  • مشاهير: استكمال لعروض الخريف والشتاء من نيويورك

    38:30

     في هذه الحلقة العديد من المواضيع والتقارير التي تبدأ مع المقابلة الخاصة التي أجرتها ديالا مكي مع رئيس كارتييه لوران غابوري، إلى جانب مقابلة أخرى مع العارضة البريطانية بوبي ديليفن، كما سيتم تسليط الضوء على أحدث العطور من إيستي لودر مودرن ميوز، وذلك من خلال مقابلة خاصة مع المرأة وراء عطر كارن خوري، بالإضافة إلى الإصدار الجديد من عطور أوتوبي، في المقابلة الخاصة مع إيلودي بولليه

  • مشاهير: حلقة خاصة من باريس من أسبوع الموضة

    40:23

     نهاية اليوم الخاص مع روشاس بحضور العرض الخاص للمجموعة الجديدة من توقيع المصمم الإيطالي Alessandro Dell'Acqua مقابلة حصرية معه وحضور ديالا العرض في الصف الأول مع النجوم مثل آنا وينتور ، فرانكا سوزاني ، و سيسيل كاسيل كما تتضمن هذه الحلقة حضور كاميرا مشاهير و ديالا مكي في الصف الأول عرض مجموعة نينا ريتشي الجديدة و مقابلة مع المصمم البريطاني Peter Copping حول مجموعته الجديدة

  • مشاهير: نصائح للعناية بالشعر والإعلان عن الفائزة بمسابقة لانكوم ومشاهير

    27:50

     العديد من المواضيع والحوارات الخاصة مثل الحوار مع المصممة "نادين قانصوه" التي استضافتها ديالا في استديو مشاهير للإطلاع على مجموعتها الجديدة "كفّك"، وحوار آخر عن العطور المميزة مع مصمم العطور الإسباني "رامون مونيغال" حول علاقة العطر بالفن، إلى جانب حوار خاص أيضاً مع مصممة الأحذية الإيطالية "سيسيليا برينغيللي" في محلات "ليفيل". وستقدم ديالا مكي، سفيرة ماركة براون العالمية للشعر الصحي أهم النصائح، كما سيتابع الجمهور تقريراً عن هذا الحدث الخاص إلى جانب مقابلة مع مصمم شعر المشاهير "ساشا بروير"، كما سيتم في هذه الحلقة الإعلان عن الفائزة بمسابقة "لانكوم و مشاهير "، وحصولها على حقيبة من أصل إثنتين في دبي فقط من تصميم "Olympia Le Tan" .

  • مشاهير: أحدث عروض هذا الأسبوع ودبي وجهة عالمية للموضة

    31:40

     العديد من المواضيع والحوارات الخاصة التي تبدأ مع المصممة العالمية " Monique Lhuillier" ومجموعة الربيع لسنة 2014 خصيصا لمتاجر "هارفي نيكلز"، إلى جانب تقرير خاص عن العرض المميز في فندق كمبينسكي بجزيرة النخلة بدبي. وتتابعون ايضا التقرير والمقابلة الخاصة مع المصممة الإماراتية عبير السويدي التي أطلقت مجموعتها الجديدة في عرض مميز على جسر حديقة زعبيل، إلى جانب مقابلة حصرية مع زينة وأحمد أبو شعبان ومجموعتهم الجديدة Palestyle""، ومدى مساهمة هذه العلامة التجارية بشكل عملي وفعال في تشغيل وتفعيل دور النساء اللاجئات الفلسطينيات، ومن العالم كواليس تصنيع حقائب اليد الفاخرة، بالإضافة إلى تقرير خاص وحصري من Loewe وعرض مجموعة الربيع من Alice + Olivia بمناسبة إفتتاح البوتيك الخاص بالماركة في دبي.

  • مشاهير: أضواء على مدينة دبي حاضنة أهم المعارض الدولية والماركات العالمية ومتاجر الموضة

    39:57

     تسلط هذه الحلقة الضوء على مدينة دبي كحاضنة لأهم المعارض الدولية و الماركات الفاخرة و كونها أيضا مركز لأهم متاجر الموضة التي تقدّم خيار مختلف و تصاميم حديثة... Cartier الراعي الرسمي ل Art Dubai و مجموعة و تصاميم مميّزة و لقاء مع المسؤولة في مؤسسة كارتييه للفنون المعاصرة Van Cleef & Arpels يكرّم الأيدي الذهبية في معرض أيام التصميم في دبي... المجموعة الجديدة و لقاءحصري Mahani و cARTel نموذجان لمتاجر تقدّم موضة مختلفة و حديثة في دبي كما تتضمن الحلقة أخبار مختلفة حول مدينة دبي.

  • مشاهير : موضة ربيع و صيف 2014 ومقابلة حصرية مع النجمة العالمية جينيفير لوبيز

    25:27

     فقرات البرنامج: في الفقرة الأولى من الحلقة نرى مجموعة Jimmy Choo لربيع و صيف 2014 مع النجمة العالمية Nicole Kidman. والفقرة الثانية فيها آخر موضة في أحذية النساء بمتاجر ليفيل في دبي مول، ديالا تأخذنا في جولة لآخر الصيحات في الأحذية لأهم المصممين العالميين. أما في الفقرة الثالثة .. الماركة الإيطالية الفاخرة للأحذية Sergio Rossi تقدّم المجموعة لربيع و صيف 2014 في دبي من بعد ميلانو و مقابلة مع المسؤول عن التصميم Angelo Ruggeri . الفقرة الرابعة تتناول وصول ستايلست المشاهير ليديا سانتانجيلو من نيو يورك الى دبي و حديث خاص معها. الفقرة الخامسة فيها .. صالون عمرو للسيدات يهتم كالعادة بطلة ديالا... وآخر الصيحات في الألوان مع ديالا و عمرو . نهاية الحلقة مع النجمة العالمية جينيفير لوبيز و لقاء خاص بعد حفلتها الناجحة في كأس دبي العالمي.

  • مشاهير: حلقة خاصة من مدينة البندقية الإيطالية وعروض أزياء للماركة العالمية ديزل ومجموعة نينا ريتشي بدبي

    42:12

     ديالا تأخذنا في جولة سياحية على أهم معالم البندقية و من ثم تنقل لنا أجواء عرض أزياء مميز للماركة العالمية ديزل مع مقابلات لأهم المشاهير الحاضرين مثل الممثلة Courtney Love و رئيسة تحرير مجلة فوغ الإيطالية فرانكا سوزاني بالإضافة الى المصمم العالمي نيكولا فورنيكيتي و المدير العام لديزيل رينزو روسو و لقاء خاص مع المدوّنة و المصممة العالمية Chiara Ferragni وفي فقرة أخرى يقوم البرنامج بتسليط الضوء على أبرز الأحداث العالمية التي تجري في دبي مثل عرض مجموعة نينا ريتشي لربيع 2014 . كما يجري البرنامج مقابلة خاصة مع الحرفيين من Loewe مباشرة من مدريد الى دبي، كما يستعرض البرنامج آخر إبتكارات مايك اب فور إيفير. - إخفاء الم

  • مشاهير: ديالا في أسبوع الموضة من دبي

    37:22

     تتضمن الحلقة تغطية خاصة و مقابلات مع بعض المصممين أمثال: رامي القاضي، جان لويس صبجي، عيسى و زيان. وتجري ديالا مقابلة حصرية مع المدير الفني للماركة العريقة Berluti Alessandro Sartori

  • مشاهير: حلقة خاصة مع ماركات العطور العالمية بدبي وعروض الأزياء من باريس، لوس أنجلوس ولندن

    30:40

    حلقة خاصة من برنامج مشاهير الذي تقدمه الإعلامية ديالا مكي مع ماركات العطور العالمية وعروض الأزياء . ففي هذه الحلقة عطور Jo Malone تطلق عطر جديد في دبي. ومن باريس عرض الأزياء لمجموعة جورج حبيقة لربيع وصيف 2014.

  • مشاهير: تجربة ديالا مكي في فندق فيدا دبي وسط المدينة

    32:46

     في هذه الحلقة من مشاهير تعرفنا ديالا مكي مقدمة البرنامج على فندق فيدا في وسط المدينة في دبي حيث يتميز بأسلوبه البسيط و الجاذب للمشاهير خلال زيارتهم لدبي إن كان من ناحية خدماته أم من ناحية قربه لأهم و أكبر مول (دبي مول) و أطول مبنى في العالم، برج خليفة. وتجري ديالا مقابلات مع مدير الفندق و مع الشيف المسؤول في مطعم La Serre و تجربة خاصة في كواليس المطعم الياباني الشهير Toko. وتلتقي ديالا أيضا مصممة المجوهرات الإيطالية الأصل Ippolita لنتعرف منها على مجموعتها الجديدة و على المشاهير الذين يرتدون مجوهراتها

المزيد